تارودانت: كورونا تقتحم محكمة المدينة و عمالة الاقليم

بلوس246 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
مجتمع
تارودانت: كورونا تقتحم محكمة المدينة و عمالة الاقليم

تم تسجيل حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونا كوفيد ـ 19 ـ بتارودانت، ويتعلق الأمر بنائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية وعاملة نظافة تعمل بمقر عمالة تارودانت.

وحسب مصادر جد موثوقة، فقد جاء اكتشاف إصابة وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت بعد عودته من عطلته السنوي والتي قضاها خارج الدائرة الترابية بالإقليم، حيث رجحت نفس المصادر ان المصاب ربما قام بزيارة لمدينة الدار البيضاء.

وبعد عودته وتنفيذا  للإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الإدارة العدلية حيث الزام موظفيه بإجراء تحاليل مخبرية، حيث أسفرت نتائجها عن إصابة المعني بالأمر بالفيروس، حيث من المنتظر وفي انتظار ما سيتم اتخاذه في هذا الشأن، من المفترض أن يقضي المصاب بالفيروس فترة علاجه داخل منزله دون إحالته على القسم الخاص بالفيروس.

أما فيما يخص المصابة الثانية في شخص عاملة نظافة بمقر عمالة تارودانت، وبعد اصابتها بوعكة صحية ألزمتها زيارة قسم المستعجلات لدى المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت.

وبعد التحاليل المخبرية التي خضع لها، تبين ان مصابة بالفيروس دون علما بذلك، الأمر الذي كلفها ولوج قسم كوفيد لتلقي العلاج، فيما باشرت الجهات الخاصة في إحصاء مخالطيها للتأكد من إصابتهم بالفيروس من عدمه.
موسى محراز

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة