مجموعة سنطرال دانون تقدم دعمًا عاجلاً للعائلات المتضررة بعد الزلزال المدمر

بلوس2413 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
بلوس24
مجتمع
مجموعة سنطرال دانون تقدم دعمًا عاجلاً للعائلات المتضررة بعد الزلزال المدمر

على إثر الزلزال المدمر الذي ضرب العديد من مناطق المغرب، أعلنت مجموعة “سنطرال دانون” عن تقديمها كل الدعم للعائلات المتضررة عبر التبرع بمليون وحدة من منتجات الحليب والجبن.

وفي بيان تلقته “بلوس24″، أوضحت “سنطرال دانون” أنها تعمل بشراكة مع مؤسسة محمد الخامس للتضامن وجمعية “بركة انجلز” بالإضافة إلى جمعيات أخرى، حيث تضع مليون وحدة من منتجات الحليب والجبن تحت تصرف السلطات. وتعمل الشركة على نقل هذه المواد إلى المناطق الأكثر تضررًا من الزلزال، بهدف تلبية الاحتياجات الغذائية العاجلة للأسر المتضررة.

وصرحت ناتالي ألكيير، الرئيسة المديرة العامة لـ “سنطرال دانون” قائلة: “نود أن نعبر عن تعازينا الخالصة لأسر الضحايا الذين تأثروا بالكارثة في منطقة الحوز. في هذه الأوقات الصعبة، يجب أن نظهر تضامننا ودعمنا لهم من خلال مبادرتنا الأولية، التي تستند إلى خبرتنا اللوجستية وشبكة الجمعيات الشريكة لدينا. وهدفنا هو تقديم الدعم للعائلات المتضررة، وسنواصل هذه الجهود على مدار فترة الأزمة”.

وأوضح البيان أن مستخدمي “سنطرال دانون” ساهموا بشكل عفوي وبتنسيق مع ممثلي المستخدمين، بقيمة يوم عمل واحد في صندوق رقم 126 المخصص لإدارة آثار زلزال الحوز، والذي تم إنشاؤه استجابة للتوجيهات الملكية. وتعهدت “سنطرال دانون” بالتبرع بنفس قيمة المساهمة التي قدمها المستخدمون للصندوق.

وأكد البيان التزام “سنطرال دانون” بمواصلة دعمها الفعال لجهود التضامن الوطني وتقديم المساعدة للعائلات المتضررة في منطقة الحوز، سواء خلال هذه المرحلة الأولية أو في مرحلة إعادة الإعمار، بالتنسيق مع السلطات والجمعيات الشريكة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة