تجديد المكتب وتطلعات جديدة لجمعية فارما ميديكال سبورت

بلوس2423 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 3 أشهر
بلوس24
مجتمع
تجديد المكتب وتطلعات جديدة لجمعية فارما ميديكال سبورت

تم تجديد مكتب جمعية فارما ميديكال سبورت، المعروفة اختصارًا باسم APMS، خلال الجمع العام العادي الأخير يومه 22 نونبر 2023 على الساعى الثانية بعد الزوال بمقر الجمعية بحي السلام بمدينة أكادير. حيث تم انتخاب قائمة جديدة للمكتب تضم عبد الجليل شفيق رئيسًا، وهشام مصفار نائبًا للرئيس، وخالد أمزيان نائبًا ثانيًا للرئيس.

كما شملت القائمة الجديدة خالد حنفي في منصب أمين المال، ويونس زهير نائبًا لأمين المال. في حين تم انتخاب فيصل بويحيى كاتبًا عامًا، وأنس النديلي مستشارًا للمكتب.

وقد شكر المكتب الجديد أعضاء المكتب المنتهية ولايته على جهودهم وخدماتهم القيمة التي قدموها للجمعية طيلة فترة ولايتهم. حيث ساهم أعضاء المكتب السابق في تنمية وتطوير الأنشطة الرياضية والصحية للجمعية.

ويبدو أن قائمة “عبد الجليل شفيق” قد تمكنت من إقناع الأعضاء ببرنامجها الطموح الذي يستهدف تعزيز مكانة الجمعية ودعم المزيد من الأنشطة الرياضية والصحية. حيث ستسعى القيادة الجديدة لتنفيذ خطة استراتيجية طموحة تهدف للمساهمة في نشر روح الرياضة بين أفراد المجتمع المحلي.

من جانبه أكد “الدكتور خالد حنفي”، أمين مال الجمعية في تصريح صحفي خص به جريدة بلوس24 :” أن المكتب الجديد لجمعية فارما ميديكال سبورت، يهدف  إلى مواصلة العمل على تعزيز مكانة الجمعية ودعم رياضات جديدة. إضافة إلى تنظيم المزيد من الفعاليات والبطولات لمختلف الأعمار. كما سيعمل على توسيع قاعدة العضوية وجلب المزيد من الرعاة لدعم أنشطة الجمعية.

ومن المتوقع أن تسهم جهود المكتب الجديد في تطوير الجمعية ورفع مستواها التنظيمي والإداري. حيث ستعمل الجمعية على وضع خطط استراتيجية طموحة للسنوات المقبلة تهدف للمساهمة في نشر روح الرياضة بين أفراد المجتمع. كما ستعمل على تنظيم فعاليات وبطولات دولية بالتعاون مع الجمعيات والاتحادات المحلية والدولية ذات الصلة. مما سيساهم في إبراز دور المغرب ومنطقة سوس على الخارطة الرياضية العالمية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة