عملية سرقة بالعنف تهز مدينة أيت ملول: توقيف المشتبه به واسترجاع الدراجة المسروقة وحجز الأسلحة

بلوس2430 يناير 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر
بلوس24
حوادث
عملية سرقة بالعنف تهز مدينة أيت ملول: توقيف المشتبه به واسترجاع الدراجة المسروقة وحجز الأسلحة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة أيت ملول، يوم أمس الإثنين 29 يناير، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في اقتراف السرقات بالعنف.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت بإشعار حول سرقة دراجة نارية بعد اعتراض سبيل سائقها من طرف مستعملي سيارة خفيفة، صباح أول أمس الأحد، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المكثفة التي تمت مباشرتها في إطار هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيف أحدهما.

كما مكنت عمليات التفتيش التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية من استرجاع الدراجة المسروقة وكذا حجز مجموعة من سندات الملكية والتأمين في اسم الأغيار، بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة البيضاء، فضلا عن حجز السيارة المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، والتي يشتبه في استعمالها من طرف المشتبه فيهما دون إذن مالكها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعني بالأمر، فيما تتواصل الأبحاث لتوقيف المشتبه فيه الثاني بعد تحديد هويته بشكل كامل.

Capture decran 2023 08 13 154236 - بلوس24 | Plus24

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة