مباراة ودية بين AMPS أكادير وقدماء اديخي تينيريفي: تعزيز العلاقات الرياضية بين المغرب وإسبانيا

بلوس2428 فبراير 2024آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بلوس24
رياضة
مباراة ودية بين AMPS أكادير وقدماء اديخي تينيريفي: تعزيز العلاقات الرياضية بين المغرب وإسبانيا

شهدت المدينة الإسبانية تينيريفي بملعب “اديخي”، يوم السبت الموافق 24 فبراير 2024، مباراة ودية بين فريق “AMPS” أكادير وفريق “قدماء اديخي تينيريف” الإسبانية. وانتهت هذه المواجهة بالتعادل 0-0، لكنها لم تخلو من الإثارة والتنافس القوي بين الفريقين. وقد تم تنظيم هذه المباراة الودية في إطار التعاون والتبادل الرياضي بين الأندية، حيث كان الهدف الرئيسي من وراء تنظيمها هو تعزيز العلاقات الرياضية وتبادل الخبرات بين فريقي AMPS أكادير وقدماء اديخي تينيريف. استغل الفريقان هذه الفرصة الثمينة لتحسين أداء لاعبيهما وتطوير مستواهما الفني.

WhatsApp Image 2024 02 28 at 12.33.40 - بلوس24 | Plus24

تم تنظيم هذه المباراة الودية في إطار التعاون والتبادل الرياضي بين الأندية، بهدف تعزيز العلاقات الرياضية وتبادل الخبرات بين فريقي AMPS أكادير وقدماء اديخي تينيريف. واستغل الفريقان هذه الفرصة الثمينة لتحسين أداء لاعبيهما وتطوير مستواهما الفني. المباراة شهدت تنافسًا قويًا وأداءًا فنيًا مميزًا من قبل اللاعبين. تألق اللاعبون بمهاراتهم الفردية وأظهروا استراتيجيات جماعية رائعة، مما أضفى جوًا من التشويق والإثارة على اللقاء. ورغم انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، إلا أن الفريقين قدما عروضًا رائعة ومثيرة للجماهير المتواجدة، الوفد المرافق وأصدقاء ومحبي فريق APMS.

WhatsApp Image 2024 02 28 at 12.34.19 - بلوس24 | Plus24

عقب المباراة، أعرب رئيس جمعية AMPS أكادير، السيد عبد الجليل شفيق، عن امتنانه وتقديره لفريق قدماء اديخي تينيريفي على المباراة الودية. وأشاد بالروح الرياضية العالية والتعاون الذي تميز به الفريقان خلال المباراة. وأعرب عن أمله في استمرار التعاون المثمر وتبادل الخبرات بين الفريقين في المستقبل.

من جانبه، أعرب أمين المال لجمعية AMPS أكادير، السيد خالد حنفي، عن إعجابه بأداء الفريقين ومستوى التنافس الشريف الذي ظهر في المباراة. وأكد على أهمية المباريات الودية في تطوير مهارات اللاعبين وتقوية العلاقات الرياضية بين البلدين الصديقين، المملكة المغربية الشريفة ومملكة اسبانيا.

وأشار نائب الرئيس، السيد خالد أمزيان، إلى أهمية الروابط الرياضية بين الأندية في تعزيز التبادل الثقافي والرياضي بين البلدين. وأعرب عن أمله في أن تستمر هذه العلاقات والتعاون بين AMPS أكادير وقدماء اديخي تينيريفي وبين الأندية الرياضية في المغرب وإسبانيا عمومًا.

WhatsApp Image 2024 02 28 at 12.28.38 - بلوس24 | Plus24

وفي تصريح صحفي للمنابر المحلية بتنيريفي، أكد “هشام مصفار” : على أن مثل هذه المباريات الودية لها أهمية كبيرة في تعزيز الروابط الثقافية والرياضية بين الفرق والبلدين المشاركين. وتساهم في تبادل الخبرات والمعرفة وتعزيز فهم مشترك بين اللاعبين والمسؤولين والجماهير في كلا الجانبين. وتعزز التفاهم والتعاون المشترك في المجال الرياضي. وتسهم في توطيد العلاقات بين اللاعبين والمشجعين والمسؤولين في كلا البلدين، وتعزز الروح الرياضية والتعاون الثقافي على المستوى الدولي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة