القنيطرة: توقيف مواطن أجنبي في وضعية إقامة غير قانونية بتهمة الضرب والجرح المفضي للموت

بلوس2414 أبريل 2024آخر تحديث : منذ شهرين
بلوس24
حوادث
القنيطرة: توقيف مواطن أجنبي في وضعية إقامة غير قانونية بتهمة الضرب والجرح المفضي للموت

تمكنت مصالح الشرطة القضائية في مدينة القنيطرة من توقيف مواطن أجنبي من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، يعيش في وضعية إقامة غير قانونية بالمغرب. وتم اعتقاله بناءً على الشبهات المرتبطة بتورطه في قضيتين منفصلتين للضرب والجرح المفضي للموت باستخدام السلاح الأبيض.

في نهاية يناير الماضي، باشرت مصالح الشرطة القضائية تحقيقاتها بعد العثور على جثة ضحية يعيش حياة التشرد داخل بناية مهجورة في مدينة القنيطرة. كانت الجثة تحمل آثار اعتداء جسدي واضحة باستخدام أداة راضة. ومن خلال التحقيقات والتحريات التي أجرتها الشرطة القضائية، تم تحديد هوية المشتبه فيه واعتقاله.

وقد كشفت إجراءات البحث الأولية أيضًا عن تورط المشتبه به في جريمة مماثلة وقعت خلال عام 2022. وتعمل الأبحاث والتحريات الحالية على تحديد خلفيات وأسباب هذه الجريمة السابقة.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الاحتجاز الاحترازي في انتظار استكمال التحقيقات. وتعمل السلطات المختصة على التحقق من جميع الأدلة وتجميع الأدلة اللازمة لتقديم المشتبه به إلى العدالة ومحاكمته بموجب القانون.

تعكس هذه القضية أهمية العمل الدؤوب والمستمر للشرطة القضائية في القنيطرة وجهودها في مكافحة الجرائم وضمان سلامة المجتمع. وتؤكد أيضًا ضرورة تعزيز التعاون الدولي وتبادل المعلومات الأمنية لمكافحة الجريمة المنظمة وضمان حماية المواطنين من الأعمال الإجرامية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة