freres de sang

سلطات أولاد تايمة تباشر عملية إحصاء مخالطي الحالة المصابة بفيروس كورونا بالسجن الفلاحي بتارودانت

بلوس24
2020-08-17T20:46:16+00:00
2020-08-17T22:19:01+00:00
مجتمعمميز
بلوس2417 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
سلطات أولاد تايمة تباشر عملية إحصاء مخالطي الحالة المصابة بفيروس كورونا بالسجن الفلاحي بتارودانت

باشرت السلطات المحلية بأولاد تايمة، منذ صباح اليوم الإثنين 17 غشت الجاري عملية إحصاء واسعة شملت عددا من مخالطي الحالة التي ثبت إصابتها بفيروس كورونا داخل السجن الفلاحي بتارودانت، والتي تعود لشاب ينحدر من حي الشراردة أولاد تايمة.
وأفادت بعض المصادر أن المعنى بالأمر قد تم اعتقاله من طرف عناصر الأمن بأولاد تايمة يوم السبت 8 غشت الجاري قبل أن يتم إحالته على المحكمة الابتدائية بتارودانت حيث قضى 9 أيام داخل السجن الفلاحي بتارودانت قبل أن يتم إكتشاف إصابته بفيروس كورونا بعد إخضاعه لكشف مخبري.
وأضافت ذات المصادر أن السلطات المحلية سارعت إلى إحصاء المخالطين مباشرة بعد اكتشاف الحالة المصابة، ويتعلق الأمر بأفراد عائلته وأصدقائه بالإضافة إلى 4 أفراد من عناصر الأمن تابعين لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة، حيث تم إخضاعهم للحجر الصحي داخل منازلهم كإجراء احترازي، إلى حين إجراء تحاليل طبية للكشف عن حالتهم الصحية.
وفي نفس السياق، رجحت بعض المصادر أن يكون المصاب قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا أثناء تواجده بمدينة تارودانت خصوصا، تضيف ذات المصادر، أن المعني بالأمر لم تكن تظهر عليه أية أعراض صحية قبل وأثناء اعتقاله بأولاد تايمة، ولم يتم اكتشاف إصابته بالفيروس إلا بعد مرور 10 أيام على اعتقاله.
إدريس لكبيش

كلمات دليلية

عذراً التعليقات مغلقة