القليعة: الدرك الملكي يوقف أحد كبار مروجي مخدر الشيرة

بلوس2426 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
متفرقاتمميز
القليعة: الدرك الملكي يوقف أحد كبار مروجي مخدر الشيرة

في إطار العمل المتواصل لمصالح الدرك الملكي بجماعة القليعة، التي باشرت خلال الأيام الأخيرة، حملات تمشيطية والتي شملت مختلف النقط السوداء، من أجل محاربة الجريمة بشتى أنواعها، مكنت من توقيف مجموعة من الأشخاص بتهم مختلفة.

وحسب مصادر بلوس24، فقد تم توقيف يوم أمس واحد من أكبر تجار المخدرات، الذي ينشط بمدينة تارودانت والذي صدرت في حقه العشرات من مذكرات البحت على الصعيد الوطني بتهمة المتاجرة في الممنوعات، بعد مداهمته بأحد المقاهي بمركز المدينة.

وأضافت ذات المصادر، أن الموقوف والبالغ من العمر حوالي 56 سنة له عدة سوابق قضائية، تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار استكمال التحقيق، الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة.

وحسب مصدر أمني مطلع، تهدف هذه العمليات إلى محاربة كافة الظواهر الإجرامية بمختلف أنواعها وتوقيف المطلوبين للعدالة وإعادة الطمأنينة إلى الساكنة التي عانت الكثير جراء تصاعد الجريمة من طرف بعض ذوي السوابق العدلية.

كما عبر العديد من المواطنين القاطنين بمدينة القليعة عن إرتياحهم بهذا العمل الجاد الذي قامت به عناصر الدرك الملكي مطالبين من الجهات المسؤولة مد يد العون لمصالح الدرك الملكي للقيام بعملها على أحسن وجه.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة