” روزا بيلا ” ماركة تجارية عالمية تفتتح فرعا لها بمدينة أگادير

بلوس2415 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
متفرقات
” روزا بيلا ” ماركة تجارية عالمية تفتتح فرعا لها بمدينة أگادير

اختارت الشركة ذات العلامة التجارية “ROSABELLA”، المتميزة في مجال الملابس الداخلية وملابس النوم والعروس، فتح محل لها بمدينة أكادير، وذلك بعد سلسلة متاجر أخرى بطنجة والرباط والدار البيضاء وفاس، لتنطلق رسميا عملية تسويق ممنتجات العلامة بالمدينة السوسية، ابتداء من عشية اليوم الثلاثاء خلال الحفل الافتتاحي الذي أقيم بمقر العلامة التجارية بحي السلام وراء إقامة أفود بجيت سكن، وبحضور مؤسس المجموعة إلى جانب العشرات من النساء وأسماء نسائية بمجموعة من المجالات.

هذا وقد خصص متجر ” ROSABELLA ” عروضا خاصة بمختلف أنواع الملابس المعروضة لزائرات وزوار فضاء المحل التجاري، تهم تقديم ملابس تمتاز بالجودة العالية العالمية والثمن المناسب، لتتميز النسوة من مرتديات ملابس العلامة في شكل جديد ومدروس وفق مواصفات دقيقة، تمر عبر إخضاع مختلف المكونات الخام للمنتجات للمراقبة تمتيعا للمرأة بالأمن والجمال ومتعة الإستخدام.

وأكد محمد جايحي، المدير العام للشركة مسوقة العلامة التجارية ” ROSABELLA ”، على مبادرة الشركة لافتتاح المحل بمدينة أكادير لأهميتها، وذلك بعد عدة مدن مغربية، وموضحا بأن منتجات العلامة تصنع مائة بالمائة في مصانع الشركة بالدار البيضاء، وتراعي في صناعنها التصاميم الأوربية والعالمية مع مراعاة الذوق والخصوصية المغربية، ومشددا على أن الافتتاح واكبته مجموعة من التدابير اللازمة.

وأضاف المتحدث بأن الشركة قد وضعت ضمن استراتيجيتها الاستثمار بالمدينة وتشغيل أبناء المنطقة، لتسويق منتوجات العلامة التي تتعلق 80 في المائة منها بالنساء، إلى جانب ملابس المتزل للأطفال وللرجال، وموردا في هذا الصدد الأخذ بعين الاعتبار الأثمنة المتميزة والجودة في الإنتاج.
وقال جايحي بأن الشركة لها باع في السوق المغربية في تجارة الجملة، إلى جانب تسويق الملابس النسائية الداخلية وملابس المنزل الخاصة بالنساء والرجال والأطفال، واستطاعتها بسط اسمها بمنتجات محلية ذات جودة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة