بوزكارن: اجتماع طارىء في ظل تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي

بلوس2416 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
مجتمع
بوزكارن: اجتماع طارىء في ظل تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي

في بحر بداية هذا الاسبوع عقدت إدارة مستشفى القرب بويزكارن اجتماعا طارئا حضره  المدير الجهوي للصحة بكلميم و  مدير المستشفى الجهوي بالنيابة بكلميم و مدير مستشفى القرب بالنيابة ببويزكارن والسيد رئيس قطب الشؤون الإدارية بمستشفى القرب ورئيس قطب الشؤون الطبية لمستشفى القرب و أطباء المراكز الصحية التابعة لجماعة بويزكارن، الاجتماع عقد بخصوص مشكل نقص الاطباء بمصلحة المستعجلات بالمستشفى، حيث ان المستشفى يعرف نقصا حادا في اطباء المستعجلات و كذا مجموعة من النواقص التي تجعل العديد من المواطنين المرتفقين مستائين من نقص الخدمات الغير متوفرة في المستشفى، الاجتماع تدارس اساسا مشكل نقص الاطباء في المستعجلات بمستشفى القرب لبويزكارن و تم الاتفاق على ضرورة انخراط اطباء المراكز الصحية للعمل بالتناوب بذات المصلحة لضمان سيرورة العمل .
جدير بالذكر ان مستشفى القرب لبويزكارن يتوافد عليه مواطنين من مختلف جماعات دائرة بويزكارن التي تضم العديد من الجماعات مثل إفران الأطلس الصغير، تيمولاي، تغجيجت و غيرها من الجماعات القروية.

رشيد الموحب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة