فضيحة جنسية بتارودانت، أستاذ خمسيني إستغل تلميذ قاصر جنسياً بطريقة شادة.

بلوس241 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
حوادث
فضيحة جنسية بتارودانت، أستاذ خمسيني إستغل تلميذ قاصر جنسياً بطريقة شادة.

تارودانت: فضيحة جنسية بطلها أستاذ خمسيني إستغل تلميذ قاصر جنسيا بطريقة شادة.

تفجرت هذه القضية يوم أمس الأربعاء 30 شتنبر 2020 بعدما راود سائق إحدى حافلات النقل المدرسي بالجماعة القروية تيوت بإقليم تارودانت شكوك حول سلوك أحد التلاميذ الذين يستعملون حافلة النقل المدرسي للذهاب للمدرسة.

وحسب مصادرنا فإن التلميذ كان يتخلف بين الفينة والأخرى عن ركوب الحافلة حيث يرافقة شخص غريب بسيارته، وهو ما دفع بالسائق إلى إخبار عناصر السلطة المحلية بقيادة فريجة بالأمر.

إلى ذلك، وبعد عملية ترصد قام بها أعوان السلطة، تم تفجير المفاجأة المدوية بعد التعرف على صاحب السيارة وهو أستاذ بالإعدادية.

وقد عملت عناصر السلطة المحلية بقيادة افريجة مرفوقة بعناصر الدرك الملكي زوال يوم أمس الأربعاء على مباغثة المتهم و هو  أستاذ اللغة الإنجليزية بإعدادية السعديين بجماعة أيت ايعزة رفقة التلميذ في منطقة خالية.

وأشارت المصادر، إلى أن أن التلميذ القاصر البالغ من العمر 13 سنة، والذي يدرس بالسنة الأولى إعدادي، إعترف لعناصر السلطة بتعرضه للإستغلال الجنسي من طرف الأستاذ الخمسيني والأب لطفلين، الذي يقطن بمدينة تارودانت.

من جهته، ومباشرة بعد علمه بالواقعة، قام والد الضحية بوضع شكاية في الموضوع لدى عناصر الدرك الملكي بتارودانت ليتم إعتقال المتهم والإستماع للضحية رفقة والده.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي تشرف عليه عناصر الدرك الملكي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية التي هزت الرأي العام المحلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة