فضيحة مدوية مدير فندق بأكادير يستغل الخادمات جنسيا

بلوس241 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
مجتمع
فضيحة مدوية مدير فندق بأكادير يستغل الخادمات جنسيا

في أماكن مغلقة سادرة في العتمة، يمارس بعض أصحاب النفوذ فسادا أخلاقيا صامتا، مستغلين ضعف المرأة نفسيا وجسديا، وسط مجتمع ذكوري يدين الضحية ويؤازر الجاني، ما يجعل نساء كثرا يفضلن الصمت على البوح، خوفا من أن ‘يخسرن القضية ويكسبن الفضيحة’.

وفي وقت تتسم فيه جهود رسمية لمحاربة هذه الظاهرة الخطيرة، وسط مطالب حقوقية ونشطاء بتطبيق أقصى العقوبات على مستغلي النفوذ الممارسين لهذه الافعال الاجرامية.

بمدينة أكادير ، فجرت زوجة ” مسؤول وحدة فندقية مصنفة ” ا . ذ ” فضيحة مدوية، بعدما وضعت شكاية ضد زوجها ” ل .و ” لدى رئاسة النيابة العامة بالرباط، تتوفر ” هبة بريس” على نسخ منها، المسجلة بتاريخ 3 من شهر فبراير من السنة الجارية تحت رقم 1493/ 2020 والتي احيلت على الوكيل العام بإستئنافية مراكش في الرابع من شهر فبراير الماضي تحت عدد 8654 قصد دراستها واعطائها الاتجاه القانوني المعمول به.

وبعد 8 أشهر من إيداع الشكاية بجنايات مراكش، التي وجهتها في حينها الى النيابة العامة بإبتدائية أكادير للاختصاص في الخامس من شهر مارس الماضي، لازال مصير القضية يراوح مكانه، حيث لم تدرج بعد الشكاية لجلسات محاكمة المسؤول الفندقي.

– الزوجة تفضح المستور وبعض الخادمات قدمن إشهاد بإستغلالهن جنسيا

قدمت زوجة المسؤول الفندقي وثائق وتسجيلات صوتية تتوفر الجريدة على نسخ منها، الى الضابطة القضائية لأمن أكادير، من أجل الاستماع الى الزوج المتهم بالمنسوب له، والى الضحايا المحتملين.

وتضمنت الشكاية الموجهة الى النيابة العامة بإبتدائية أكادير، عدد من أسماء خادمات الغرف ومستخدمات بالفندق المذكور، وعددهن 5 ضحايا بحسب الشكاية، تم اتهام المدير باستغلالهن جنسيا مستغلا نفوذه وسلطته، وكل من رفضت الرضوخ لنزواته تواجه الطرد من العمل.

ومن ضمن ضحايا المدير ” ل .و” نادلة تشتغل بالفندق، قدمت إشهاد مصحح الامضاء تتوفر، تتهم فيها مديرها بإستغلالها جنسيا، معترفة أن رفضها يقابله الطرد من العمل.
ع اللطيف بركة/هبة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة