يوسف النصيري يتألق رفقة إشبيلية ويهديها فوزاً مستحق

بلوس242 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
رياضة
يوسف النصيري يتألق رفقة إشبيلية ويهديها فوزاً مستحق

يوسف النصيري يتألق رفقة إشبيلية وهديها فوزاً مستحق

قاد المهاجم المغربي يوسف النصيري فريقه اشبيلية الى الفوز على ضيفه ليفانتي بهدف وحيد سجله في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليحقق فريقه انتصاره الثاني في الدوري الاسباني منذ مطلع الموسم الحالي.

وكان اشبيلية بطل مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ)، قد استهل الموسم المحلي بفوز خارج ملعبه على قادس 3-1 الصاعد هذا الموسم الى اندية النخبة الاحد الماضي، رافعا رصيده الى 6 نقاط في المركز الخامس بفارق نقطتين عن خيتافي المتصدر الذي لعب مباراة اكثر.

وكان اشبيلية قد غاب عن المرحلة الاولى بعد ان منحته الرابطة الاسبانية راحة اضافية لمشاركته في المسابقة القارية التي توج بها على حساب انتر ميلان الايطالي 3-2.

وسيطر اشبيلية الذي حقق الفوز على منافسه 18 مرة في 33 مباراة جمعت بينهما على مجريات اللعب طوال الدقائق التسعين وسجل له اللاعب منير الحدادي هدفا لم يحتسبه الحكم بعد اللجوء الى تقنية الفيديو (67).

وفي مباراة ثانية، سقط اتلتيك بلباو على ارضه امام قادس بهدف وحيد سجله اوناي لوبيز خطأ في مرمى فريقه (57)، علما بان الحكم طرد لاعبين للفائز هما كارلوس اكابو (48) ثم الفارو نيغريد (78) من دون ان يتمكن اصحاب الارض من ادراك التعادل.

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة