الدبلوماسية الموازية تستنكر مكر” هيئة حيدر”

بلوس243 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
سياسة
الدبلوماسية الموازية تستنكر مكر” هيئة حيدر”

صحراؤنا، وطننا، لا يقبل المساومة.

المنظمة الدولية للدبلوماسية الموازية والإعلام والتسامح كباقي مكونات المجتمع المغربي تستنكر المحاولة البائدة، لبعض النكرات، واللعبة المكشوفة، و الخرجة المفضوحة لمرتزقة الداخل، الذين يأكلون الغلة ويسبون الملة، ويعضون يد الخير الممدودة لهم.

إن ماسمي المؤتمر التأسيسي (الهيئة الصحراوية لمناهضة الاحتلال المغربي) الكرتوني الذي جمع شرذمة من بقايا الارتزاق التي أكل عليها الدهر وشرب، يعد جريمة متكاملة الأركان تستدعي تدخل السلطات الوصية للضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه بث البلبلة و التشويش على مسار هذه الأمة المغربية الممتدة لقرون.

وإننا ونحن -المنظمة الدولية للإعلام والدبلوماسية الموازية والتسامح ومكاتبها بالداخل والخارج – نتابع مجريات الملف الموضوع بين يدي السلطة القضائية، في شخص النيابة العامة المختصة، وكلنا ثقة في مؤسساتنا الدستورية، وإيماننا منا بالمساواة أمام القانون، وسمو مصالح وأمن المملكة على الجميع داخليا وخارجيا.

هذا ونهيب بالرأي العام الوطني اليقضة والحذر من مثل هذه الادعاءات والافتراءات، التي تدخل في دائرة الجرائم التي يعاقب عليها القانون، وكذا التصدي لكل زيغ وانحراف وتضليل وتغرير بأبنائنا وبناتنا، وهتك قدسية مواطنتهم، وانتمائهم لهذا البلد الحبيب.

كما لا يفوتنا دعوة الهيئات الدولية المعنية بالقيام بواجبها الذي تفرضه عليها المواثيق الدولية الملزمة في اتباع الحياد والتحيز لجانب الحق الذي يسمو على الجميع.

حفظ الله أمتنا، وبارك في إمامنا، وكفانا شرور الشقاق والنفاق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة