القليعة: الدرك الملكي يطيح بالسفاح “الطويجنة”

بلوس243 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
حوادث
القليعة: الدرك الملكي يطيح بالسفاح “الطويجنة”

قامت مصالح الدرك الملكي بالقليعة مدعومة بفرقة التدخل التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير قبيل قليل من مساء اليوم السبت تمكنت من توقيف “الطويجنة” زعيم العصابة الإجرامية الخطيرة التي روعت منطقة أكادير الكبير، و زرعت الرعب في ساكنة مجموعة من المدن كإنزكان و أيت ملول و القليعة و أكادير وبيوكرى.

وأضافت مصادر موقع بلوس24 أن المصالح الدركية تمكنت من توقيف رأس العصابة بعد مداهمة مخبئه السري بجماعة الصفا ببيوكرى، بعد عملية أمنية ناجحة مكنت من شل حركة هذا المجرم الخطير الذي قاوم الإعتقال بإستعمال سيف من الحجم الكبير.


وكانت العصابة الإجرامية الخطيرة المدججة بالسيوف التي يتزعمها “الطويجنة” قد قامت في وقت سابق بعدد كبير من العمليات الإجرامية الخطيرة بمختلف مناطق أكادير الكبير. كما تورط أفرادها في عملية قتل حارس ليلي بمدينة القليعة ضواحي أكادير.

وخلفت هذه العملية النوعية موجة من التنويه من لدن ساكنة المنطقة، التي عاشت على إيقاع الرعب. كما أن فك لغز هذه العصابة الشبح ساهم في إرجاع الإحساس بالأمن والطمأنينة لدى ساكنة المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة