توقعات أحوال طقس اليوم الأحد

بلوس244 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
متفرقات
الطقس
الطقس
تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد 04 أكتوبر 2020، تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية أو ضباب محلي فوق السواحل الشمالية و الوسطى خلال الصباح و الليل، فيما سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية الى قليلة السحب على العموم.
وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي فوق السواحل الوسطى والجنوبية و ضعيفة الى معتدلة جنوبية بالجنوب-الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية ، فيما ستهب شمالية الى غربية عموما بباقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و 11 درجة بمرتفعات الاطلس والريف،شمال المنطقة الشرقية ،السايس و هضاب الفوسفاط ووالماس ، وما بين 10 و16 درجة بالسهول الشمالية و الوسطى ، وستكون ما بين 17 و23 درجة بالجنوب والجنوب الشرقي.
أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح مابين 33 و38 درجة بالجنوب-الشرقي و جنوب الأقاليم الجنوبية، ما بين 26 و32 درجة بالسفوح الجنوبية-الشرقية ، المنطقة الشرقية، السهول الواقعة غرب الأطلس ،الشياضمة ،سوس و داخل الأقاليم الجنوبية ، وستكون ما بين 21 و 26 درجة في باقي المناطق الأخرى.
وسيكون البحر قليل الهيجان الى هائج بالواجهة المتوسطية ، وهادئا الى قليل الهيجان بالبوغاز ، وهائجا الى قوي الهيجان ما بين الجرف وطرفاية ، وقليل الهيجان الى هائج بباقي السواحل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة