أكادير: توقيف دركي وفي حوزته 4 كلغ من مخدر الشيرا

بلوس248 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
حوادث
أكادير: توقيف دركي وفي حوزته 4 كلغ من مخدر الشيرا

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بأكادير صباح اليوم الخميس، من إلقاء القبض على دركي يعمل بسرية الدرك الملكي بأكادير، بعد أن سقط متلبسا في الوساطة من أجل نقل كمية من مخدر الشيرا .

وحسب مصادر مطلعة بلوس24 , فإن عناصر الشرطة بأكادير ألقت القبض على الدركي وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات كانت في طريقها لتزويد تاجر مخدرات بالمدينة نفسها.


وأضافت ذات المصادر أن دورية للشرطة كانت في جولة صباحية من اجل الحفاظ على امن وسلامة المواطنين كعادتها بأحياء وشوارع مدينة أكادير قبل ان تثير انتباهها سيارة خفيفة ما جعل العناصر الأمنية المكلفين بالدورية يترصدونها عن بعد وبخطة ذكية ومحكمة تمكنوا من توقيف سائق السيارة, قبل أن يتبين انه دركي ما زاد من شكوكهم فقاموا بتفتيش السيارة وكانت المفاجأة عندما عثرا بداخلها على كمية كبيرة من مخدر الشيرا تقدر بحوالي 04 كيلو غرام. قبل أن يتم حجز كميات أخرى بسكنه الوظيفي.



وعجلت الواقعة بإتخاذ جميع التذابير القانونية وبعد البحث والتحري تبين انه دركي يعمل بسرية الدرك الملكي بأكادير .

وأضافت مصادر بلوس24, أن الدركي الذي كان يعمل بسرية تارودانت قبل أن ينتقل إلى أكادير يرجح أنه يشتغل ضمن شبكة لترويج المخدرات بين تارودانت وأكادير مستغلا زيه الرسمي وصفته كدركي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة