ملف اللاعب الدولي”منير الحدادي” أمام محكمة الطاس

بلوس249 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
رياضة
ملف اللاعب الدولي”منير الحدادي” أمام محكمة الطاس
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقرر استئناف قرار "الفيفا" الرافض لانضمام اللاعب منير الحدادي للمنتخب المغربي

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استئناف قرار لجنة قانون اللاعب التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) ، القاضي برفض الطلب الذي تقدمت به الجامعة بخصوص انضمام اللاعب منير الحدادي للمنتخب المغربي، “استعجاليا لدى المحكمة الرياضية الدولية”. 

وكشفت الجامعة في بلاغ نشرته مساء أمس الخميس على موقعها الرسمي أن ” لجنة قانون اللاعب التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA رفضت الطلب الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص انضمام اللاعب منير الحدادي للمنتخب المغربي على ضوء القانون الجديد الذي أصدرته الفيفا بعد اجتماعها الاخير لجمعيتها العمومية بخصوص إمكانية تغيير اللاعبين منتخبهم الحالي إلى منتخب آخر”. 

وأوضح المصدر ذاته أن لجنة قانون اللاعب “أرجعت رفضها إلى تفسيرها لأحد بنود القانون الجديد والمتعلق بفئة أقل من 21 سنة، بعدما استندت إلى مشاركة منير الحدادي في ثلاث مباريات رفقة المنتخب الإسباني لأقل من 21 سنة وهو يزيد عن ذلك بشهرين التي يسمح بها عادة في المشاركة بهذه الفئة”. 

ولم يستند القرار ، يضيف البلاغ ، إلى مشاركة الحدادي مع المنتخب الإسباني الأول. وأفاد البلاغ بأنه “بعد مشاورات بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والفيفا ،قررت الجامعة استئناف القرار استعجاليا لدى المحكمة الرياضية الدولية” ، مبرزا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “وافق على الطلب المغربي لإنضمام كل من اللاعبين أيمن برقوق وسامي ماي إلى المنتخب المغربي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة