تفكيك مصنع سري لصناعة الأكياس البلاستيكية

بلوس2412 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
متفرقات
تفكيك مصنع سري لصناعة الأكياس البلاستيكية

تفكيك مصنع سري لصناعة الأكياس البلاستيكية

قامت عناصر الجمارك التابعة للقيادة الجهوية للفيالق الجمركية بجهة طنجة-تطوان-الجسيمة، اليوم الاثنين بطنجة، بتفكيك مصنع سري لصناعة الأكياس البلاستيكية يعمل خارج نطاق القانون.

وأفاد مصدر جمركي لوكالة المغرب العربي للأنباء بأن عناصر الجمارك قامت بعملية تفتيش لأحد المحلات بمقاطعة امغوغة، أسفرت عن حجز مجموعة من الأجهزة لصناعة الأكياس البلاستيكية، بالإضافة إلى مصادرة 9 أطنان من اللفائف والمواد الخام للبلاستيك والأكياس الجاهزة المعدة للتسويق.

وأضاف المصدر ذاته ان العملية مكنت أيضا من توقيف أحد الأشخاص الذي كان متواجدا بهذا المصنع السري، والذي يعمل خارج نطاق القانون رقم 15-77، والقاضي بمنع الأكياس المصنوعة من البلاستيك واستيرادها وتصديرها وتسويقها.

وخلص إلى أنه تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة لإيقاف كل الأشخاص المتورطين في هذه العملية، مذكرا بأن العملية تدخل في إطار جهود إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة في مجال حماية المستهلك ومحاربة الغش وحماية الاقتصاد الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة