HTML5 Icon

“جاد لمالح” يشارك ضمن فعاليات مهرجان دبي للكوميديا

بلوس24
فن وثقافة
بلوس2415 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
“جاد لمالح” يشارك ضمن فعاليات مهرجان دبي للكوميديا

جاد لمالح يشارك ضمن فعاليات مهرجان دبي للكوميديا

كشف مهرجان دبي للكوميديا في بلاغ له، عن برنامج فعالياته الذي سيقام في الفترة بين 21 إلى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة نخبة من المواهب المحلية والعالمية منهم الفنان الكوميدي الفرنسي-المغربي جاد المالح.

ويشارك في المهرجان عدد من أبرز نجوم ونجمات الكوميديا حول العالم، منهم جاد المالح وميشيل وولف ومو عامر وعلي السيد ونمر وفير داس وجوراف كابور ومينا ليسيون حيث سيقدم للجمهور أربعة أيام من عروض الكوميديا الحية والفعاليات الاستثنائية.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، احدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ،إن مهرجان دبي للكوميديا يساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة آمنة ومميزة لاستضافة الفعاليات والمهرجانات العالمية لاسيما أنها من أولى المدن في العالم التي استأنفت تشغيل قطاع الفعاليات وإقامة الحفلات المباشرة.

وأضاف أن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تواصل جهودها أيضا للعمل عن كثب مع منظمي الفعاليات والشركاء لإتاحة الفرصة أمام سكان وزوار المدينة للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي ستتم استضافتها بما يتوافق مع إرشادات الصحة العامة لضمان سلامة الجميع من فنانين وموظفين والجمهور.

ودعا الجميع للاحتفال بالكوميديا والاستمتاع بالأجواء المرحة والمسلية لهذا المهرجان وتشجيع الفنانين المشاركين من مختلف أنحاء العالم لجعلهم أكثر عطاء وإبداعا وإلهاما فضلا عن توفير الدعم للفنانين المحليين الذين يعتبرون مكونا أساسيا من المشهد الترفيهي المتنامي في الإمارات.

بلوس24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.