HTML5 Icon

أكادير: التوقيع على اتفاقية شراكة للنهوض بالنشاط السياحي في محطة تغازوت

بلوس24
اقتصاد
بلوس2416 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
أكادير: التوقيع على اتفاقية شراكة للنهوض بالنشاط السياحي في محطة تغازوت

   أكادير – تم التوقيع ،أمس الخميس، في أكادير على اتفاقية شراكة ، بين شركة تهيئة وإنعاش محطة تغازوت “SAPST” ومختلف الشركاء المؤسساتيين ، وذلك في إطار برنامج “مضائف ECO6″ الرامي إلى الدفع بعجلة السياحة إلى الأمام والاستثمار في المشاريع، خلال دورته الأولى تحت عنوان”Madaëf Eco6 Taghazout Bay Edition ”

وأوضح بلاغ في الموضوع أن الشركاء الموقعين على هذه الاتفاقية هم مجلس جهة سوس ماسة، و المركز الجهوي للاستثمار لسوس ماسة، وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لسوس ماسة، ونادي المستثمرين بأكادير سوس ماسة.

وحسب المصدر نفسه، فإن هذه الشراكة تهدف إلى “إلى تحديد سبل التعامل والتعاون بين مختلف الأطراف، بغية الترويج للبرنامج بين مختلف أطراف النسيج الاقتصادي المحلي، ومرافقة المرشحين الفائزين بالبرنامج في تنفيذ مشاريعهم، وتسهيل الإجراءات الإدارية المرتبطة بذلك، وجعلهم على تواصل مباشر مع شبكة الخبراء والمهنيين على مستوى منطقة سوس ماسة”.

وتجدر الإشارة إلى أن “مضائف ECO6” في دورته الأولى في “تغازوت باي”، هو برنامج مهمته احتضان وتسريع الاستثمار في المشاريع ذات الإمكانات القوية.

ويروم البرنامج تطوير الأنظمة البيئية على مستوى محطاتها السياحية، ودعم حاملي المشاريع على صلة بالأنشطة السياحية من خلال تثمين الحرف والمنتجات المحلية، والإبداع والتنمية المستدامة.

بلوس24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.