freres de sang

جلسة جديدة في قضية “حمزة مون بيبي”

بلوس24
فن وثقافة
بلوس2421 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
جلسة جديدة في قضية “حمزة مون بيبي”

تعقد غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمراكش اليوم الأربعاء، ثالث جلسة لمحاكمة المتهمين في قضية ما بات يعرف بملف “حمزة مون بيبي”، والتي تتابع فيها دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام.

ويرتقب أن تعقد هذه الجلسة حضوريا، حيث سيتم إحضار المتهمات ابتسام بطمة وعائشة عياش وصوفيا شكيري من سجن الاوداية لحضور أطوار الجلسة التي ستخصص لمناقشة الملف، فيما لن تكون دنيا حاضرة، بعد وضعها لمولودتها الثانية.

وكانت ابتدائية مراكش، قضت في حق دنيا بطمة بالحبس لـ 8 أشهر نافذة فيما قضت في حق شقيقتها ابتسام بسنة واحدة سجنا نافذة، وسنة ونصف سجنا نافذة في حق مصممة الأزياء عيشة عياش، وصوفيا شاكيري بعشرة أشهر.

ويتابع المتهمون في القضية بـ “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”، و“بث وتوزيع أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم عن طريق الأنظمة المعلوماتية، إضافة إلى نشر وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.