freres de sang

الاتحاد الافريقي لكرة القدم يغير موعد مباراة الرجاء أمام الزمالك

بلوس24
رياضة
بلوس2422 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الاتحاد الافريقي لكرة القدم يغير موعد مباراة الرجاء أمام الزمالك

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم، رسميا، تغيير موعد مباراة الرجاء الرياضي أمام الزمالك المصري برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي كان مقررا إجراؤها هذا السبت بالقاهرة، بسبب إصابة لاعبين من الرجاء الرياضي بفيروس “كورونا”.


وحدد “الكاف” 1 نونبر موعدا جديدا لإجراء المباراة، على خلفية الاجتماع الذي عقده مسؤولو لجنة المسابقات داخل “الكاف” مع مسؤولي الرجاء الرياضي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وجاء في بلاغ “الكاف”:
أبلغ نادي الرجاء الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) عن قيام السلطات الصحية المغربية بوضع فريقه قيد الحجر الصحي، بعد اكتشاف ثمانية (8) لاعبين تم الإعلان عن إيجابية اختبارات فيروس COVID-19 الخصاة بهم. بالإضافة إلى ذلك، تلقينا قرارات السلطات المغربية المتعلقة بإلغاء الإذن الممنوح للرجاء بالسفر خارج المغرب، وفرض حالة عزل ذاتية على النادي لمدة أسبوع، حتى تاريخ 27 أكتوبر 2020 موعد اختبار PCR الجديد.

نتيجة لذلك ، لن يتمكن الفريق من السفر إلى مصر لخوض مباراة إياب نصف نهائي توتال CAF دوري الأبطال 2019/20 أمام الزمالك والمقرر إقامته يوم 24 أكتوبر 2020. على الفور، تم عقد اجتماع تشاوري بين خبراء CAF وسلطات نادي الرجاء والجمعية الملكية المغربية لكرة القدم. أعاد رئيس نادي الرجاء من جديد تأكيد رغبة ناديه على المشاركة في البطولة حتى نهايتها.

في مواجهة هذا الوضع، ومن أجل حماية نزاهة المسابقة وتعزيز روح التضامن، وافقت اللجنة المنظمة لمسابقات الأندية وإدارة نظام تراخيص الأندية على تأجيل مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال بين الزمالك والرجاء لتقام يوم 1 نوفمبر 2020. في الوقت ذاته، تم الإبقاء على موعد مباراة الأهلي والوداد، وكذلك موعد نهائي توتال CAF دوري الأبطال 2019/20 المقرر له يوم 6 نوفمبر 2020.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.