توقعات أحوال الطقس اليوم السبت

بلوس2424 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
متفرقات
الطقس
الطقس

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم السبت 24 أكتوبر 2020، أن تتشكل كتل ضبابية محليا خلال الليل والصباح فوق سواحل المحيط الأطلسي. 

وستكون الأجواء غائمة جزئيا في المنطقة الشرقية مع احتمال نزول قطرات مطرية، كما ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بالجنوب-الشرقي والجنوب وقليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.
أما الرياح، فستهب معتدلة إلى أحيانا قوية نوعا ما، من القطاع الشمالي أو الشرقي بالجنوب، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي ومن الشمال إلى متقلبة الاتجاه في باقي المناطق.
وستتراوح الحرارة الدنيا، ما بين 05 و 10 درجات بالمرتفعات ووالماس والهضاب العليا الشرقية، وما بين 10 و 16 درجة بالسايس، وشمال المنطقة الشرقية، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، والسهول الواقعة غرب الأطلس، وبمنطقة طنجة، وبالجنوب الشرقي، وما بين 16 و 22 درجة بسوس، والأقاليم الجنوبية للمملكة، وقرب السواحل.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 10 و 15 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و 20 درجة بمنطقة طنجة، و الواجهة المتوسطية، والمنطقة الشرقية، والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 21 و 26 درجة بهضاب الفوسفاط، ووالماس، وبالسهول، وسوس، والجنوب الشرقي، وشمال الأقاليم الجنوبية، وسواحل المحيط الأطلسي، وستكون ما بين 26 و31 درجة بأقصى الجنوب.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الداخلة والكويرة، فيما سيكون قليل الهيجان إلى هائج في باقي السواحل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة