freres de sang

(باي بال) تسمح باستخدام العملات المشفرة على شبكتها

بلوس24
تكنولوجيا
بلوس2423 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
(باي بال) تسمح باستخدام العملات المشفرة على شبكتها

دخل الموقع الأمريكي التجاري (باي بال)، المتخصص في التكنولوجيا المالية والأداء الإلكتروني، سوق العملات المشفرة بإطلاق رسمي لخدمة جديدة تتيح لمستخدميها تخزين و شراء وبيع البيتكوين والإيثريوم والبيتكوين كاش واللايتكوين.

وقال دان شولمان، الرئيس التنفيذي لشركة “باي بال” إن “الانتقال إلى العملة الرقمية أمر لا مناص منه، ويتيح مزايا واضحة تتمثل في الاندماج والولوج المالي، والفعالية وسرعة ومرونة نظام الدفع، إلى جانب كونها وسيلة تمكن الحكومات من صرف أسرع للأموال للمواطنين”.
وبهذا، تصبح الشركة محفظة رقمية (محفظة مشفرة) مهمة، وتأمل تشجيع مستخدميها البالغ عددهم 346 مليون مستخدم، 22 مليون منهم تجار (وفقا لموقع Statista)، على استخدام هذه العملات الافتراضية الجديدة، والتي يمكن تطويرها من قبل البنوك المركزية و المقاولات.
وأضاف شولمان “نحن نعمل مع البنوك المركزية، ونفكر في جميع أشكال العملات الرقمية، والطريقة التي يمكن بواسطتها أن تؤدي (باي بال) دورها”.
وستقتصر خدمة دعم العملات المشفرة التي تم الإعلان عنها رسميا على موقع الشركة، على المستخدمين الأمريكيين، قبل أن تشمل خصائصها فرعها (فينمو) والأسواق الدولية في بداية العام المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.