freres de sang

توقعات أحوال الطقس اليوم الثلاثاء

بلوس24
متفرقات
بلوس2427 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
توقعات أحوال الطقس اليوم الثلاثاء

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020، أن تكون الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية.

وستتشكل كتل ضبابية محلية خلال الصباح و الليل بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى والسهول الواقعة غرب الأطلس.
وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا قوية نوعا ما من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية والسواحل الوسطى، كما ستهب ضعيفة إلى متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء، فيما ستهب زوابع رملية محلية ستهم الأقاليم الجنوبية.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين صفر درجة و06 درجات بمرتفعات الأطلس و الريف، وما بين 04 و 10 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس والمنطقة الشرقية، وما بين 08 و15 درجة بالسايس وبالواجهة المتوسطية والجنوب الشرقي ومنطقة سوس والسواحل والسهول الشمالية والوسطى، فيما ستتراوح ما بين 16 و 25 درجة بالأقاليم الجنوبية.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 17 و 24 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية وشمال ووسط المملكة، وما بين 22 و28 درجة بالجنوب الشرقي ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 29 و38 درجة بأقصى جنوب المملكة.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقوي الهيجان إلى جد قوي الهيجان ما بين المهدية وطرفاية، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.