freres de sang

انزكان أيت ملول: اجراءات وتدابير احترازية لمدة اسبوعين بسبب تنامي حالات فيروس كورونا المستجد

بلوس24
كورونامجتمع
بلوس2421 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
انزكان أيت ملول: اجراءات وتدابير احترازية لمدة اسبوعين بسبب تنامي حالات فيروس كورونا المستجد



قررت لجنة اليقضة بعمالة انزكان ايت ملول وبسبب تنامي حالات فيروس كورونا المستجد اتخاد مجموعة من التدابير الاحترازية الجديدة ومنها تشديد عملية المراقبة على مستوى الحواجز الأمنية والإدارية بمداخل العمالة وتحديد الساعة التاسعة ليلا موعدا لاغلاق جميع المحلات التجارية والحرفية والمهنية(المقاهي والمطاعم، محلات بيع المأكولات الخفيفة، الأنشطة الحرفية…) بتراب العمالة كما قررت إنهاء أسواق القرب و ” السويقات الشعبية” على الساعة الرابعة بعد الزوال.

وتمنع اللجنة الإقليمية لليقظة البث التلفزي للمقابلات الرياضية خاصة كرة القدم بكافة المقاهي بعمالة انزكان ايت ملول كما تمنع جميع التجمعات العمومية دون ترخيص مسبق.

وتوصي أيضا بالاستمرار في المراقبة الصارمة لاحترام الإجراءات الوقائية في الأماكن العامة (ارتداء الكمامات، التباعد الاجتماعي) تحت طائلة اتخاذ العقوبات الزجرية المنصوص عليها قانونا في حق المخالفين كما قررت اللجنة السماح لملاعب القرب والمسابح بالاشتغال من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الرابعة بعد الزوال على أن تتواصل الحملات التحسيسية بمختلف الاحياء مع تكتيف الخرجات الميدانية للجان المختصة اللجنة الاقليمية لليقظة .

تقرر أيضا اعتماد الحجر الصحي التام للمصابين بمرض كورونا والأشخاص المخالطين لهم مع اتخاد تدابير خاصة بالشوارع والازقة التي تظهر فيها بؤر عائلية والمحددة بصفة منتظمة من طرف مركز التنسيق الإقليمي.

وسيتم العمل بهذه التدابير والإجراءات الجديدة ابتداء من الحادية عشرة مساء من يوم غد الاحد 22 نونبر 2020 ولمدة أسبوعين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.