تارودانت: إغلاق مؤسستين تعلميتين بسبب كورونا

بلوس2428 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
مجتمع
تارودانت: إغلاق مؤسستين تعلميتين بسبب كورونا

أفادت المديرية الإقليمية بتارودانت في بلاغ لها، اليوم السبت 28 نونبر 2020 على أنه في إطار تتبعها اليومي اليقظ للوضعية الوبائية بالمؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية بالإقليم، وبعد تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف هيئة التدريس بمدرسة مولاي زيدان الابتدائية التابعة للجماعة الترابية احمر لكلالشة وبالثانوية الاعدادية الحسن الاول بالجماعة الترابية تارودانت ، وبتنسيق مع السلطات المحلية والصحية ،فقد تقرر من تاريخه تعليق الدراسة الحضورية لمدة أسبوع كامل، مع تعقيم شامل لمرافق المؤسستين المذكورتين، والانتقال إلى النمط التربوي القائم على الية التعليم عن بعد عبر مختلف الوسائط والمنصات المعتمدة، تحت اشراف الادارة وهيئة المراقبة التربوية.

وإذ تهيب المديرية الإقليمية بجميع التلميذات والتلاميذ والأطر الإدارية والتربوية والتقنية والأمهات والاباء والأولياء وباقي الشركاء والمتدخلين في الشأن التربوي ، التقيد الصارم بمقتضيات البروتوكول الصحي المعتمد،مع تأكيدها مجددا حرصها الشديد على توفير تمدرس يضمن تكافؤ الفرص بين جميع المتعلمين في ظروف تراعي أمن وسلامة الجميع.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة