وفاة الصحفي صلاح الدين الغماري

بلوس2411 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
حوادث
وفاة الصحفي صلاح الدين الغماري

توفي مساء اليوم الخميس/الجمعة الصحافي في القناة الثانية صلاح الدين الغماري حسب ما صرحت به القناة.

و ذكرت مصادر مطلعة، أن سكتة قلبية مفاجئة ألمت بصلاح الدين الغماري أنهت حياته وهو ما خلف صدمة في القناة الثانية.

و تألق الإعلامي صلاح الدين الغماري على شاشة التلفزيون المغربي بسبب كورونا، حيث قدم يومياً على القناة الثانية برنامج «أسئلة كورونا»، وهو برنامج خاص بالتواصل مع أسئلة المغاربة من مختلف الفئات الاجتماعية، لأجل تفسير وتوضيح إجراءات حالة الطوارئ الصحية بالمغرب، ورفع اللبس على بعض المخاوف التي تؤرق المواطنين سواء بالنسبة للعمل أو سير مصالحهم اليومية.

وقد ظهر الإعلامي المغربي بلوك مختلف يحاور ضيوفه واقفاً بلباس عادي، وقد تخلى عن لباسه الرسمي، مستعملاً اللهجة المغربية ومتحدثاً بحماس ودقة، منتبهاً لكل التفاصيل مع ضيوفه من أبرز المسؤولين في مختلف القطاعات الحيوية.

يعد صلاح من أبرز الوجوه الإعلامية في المغرب، معروف باتزانه وطريقته الجادة في تقديم نشرات الأخبار، غير أن صلاح بدا مختلفاً في زمن كورونا ونزل من مستوى لغة عربية فصيحة إلى اللغة الدارجة اليومية البسيطة من خلال استقبال الأسئلة من الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي والاتصالات، واستضافة وزراء وخبراء ومسؤولين لتوضيح بعض الإجراءات والتدابير، وتنوير الرأي العام المغربي بكل مستجدات الوضع الإداري والقانوني الذي فرضته جائحة كورونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة