إخبار للرأي العام

بلوس2416 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
بلوس24
مجتمع
إخبار للرأي العام

إخبار للرأي العام

نخبر الرأي العام المحلي والوطني، أنه بعدما عبرنا عن موقفنا الصريح من تصريحات السيد وزير الشغل والإدماج المهني “محمد أمكراز” المنتمي لحزب العدالة والتنمية، والتي تتعارض مع موقف المملكة المغربية وتضرب في مقدسات بلادنا :

ثم أمس الثلاثاء 15 دجنبر، شن هجومات عديدة على الموقع، وصلت، حسب تقرير تقني خاص، ل 257 محاولة متوالية فاشلة، اضطر مهندس التتبع وشركة الحماية المراقبة، لصدها جميعا، بعد توقيف منصة الاستقبال الخاصة بالموقع. وهو ما تأكد فعلا بعد اتصال العديد من الأصدقاء وقراء “بلوس24” الذين لاحظوا توقفا استثنائيا، دام ساعات، حيث عاد الموقع للاشتغال بروح متجددة وصمود جديد.

 

وللإخبار، فإنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها موقع “بلوس24” لهجومات ومحاولات تخريبية، فقد سجلت الشركة الأمنية للموقع أكثر من مائة محاولة يائسة، خلال نشر خبر “عودة العلاقات الدبلوماسية بين المملكة المغربية وإسرائيل”. ولا يعلم لحد الساعة، من يكون وراء هذا الجبن والإفلاس الروحي.

 

لكن، مؤسسة “بلوس24” وفريقها يقاومون على كل الأصعدة، وهم يؤمنون فكرا وقناعة، أن مثل هذه الأعمال التخريبية اللاأخلاقية ، لن تثنيهم عن أداء مهامهم الإعلامية. بل إنها تزيدهم تصميما ومثابرة، للمزيد من العمل، والمجاهدة في التأسيس لغد إعلامي مشرق، ومن أجل عزة الوطن وكرامته والدفاع عن مقدساته والحفاظ على مقوماته وعن وحدته وسيادته الترابية من “طنجة الى الكويرة”، وتعزيزا لدورها في الإضافة القيمية للمشهد الإعلامي، ومواعدتها الجمهور الذكي، ترسيخا للمبدئية والأخلاق الإبداعية والتغيير والمبادرة الثقافية، وصدقية الخطاب، وحرية الرأي .

موقع بلوس24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة