BIG HEADER

أكادير: مطاعم تضرب قرارات السلطات عرض الحائط وتقدم خدماتها بشكل عادي

بلوس24
مجتمع
بلوس243 يناير 2021آخر تحديث : منذ 11 شهر
أكادير: مطاعم تضرب قرارات السلطات عرض الحائط وتقدم خدماتها بشكل عادي

فتح أحد المطاعم “بتجيت سكن” حي السلام بمدينة أكادير أبوابه أمام الزبناء، رغم الإجراءات المشددة والقيود التي وضعتها السلطات المختصة على عدم فتح المطاعم بشكل كلي والاكتفاء بتقديم الوجبات المحمولة على طريقة “الأمبورتي”، بسبب الإجراءات التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد.

12 1 - بلوس24 | Plus24
واستنكر المارة وسكان الحي، في تصريحات متفرقة لـ”بلوس24″، تصرفات صاحب المحل في تعنته الواضح لقرارات السلطات، مؤكدين على أن سلامة المواطنين أولا.
وأشار ذات المصرحين إلى أن “السناكات” والمطاعم المجاورة، تقدم منتوجاتها للزبناء في احترام تام لقواعد السلامة الصحية وقرارات الحكومة ووزارة الداخلية، وتم الاعتماد على تقديم الوجبات المحمولة، تجنبا لأي إصابة من فيروس كورونا المستجد، الذي سجلت أولى حالته بالمغرب في مارس الماضي.
13 1 - بلوس24 | Plus24
وصرح أحد الشهود العيان على أن هذا المطعم المعروف بـتقديم “الحريرة”، أن الطريقة التي يقدم بها منتوجاته غير سليمة وتضرب عرض الحائط كل القرارات الصادرة عن الدولة، والتي تجعل من صحة المواطن في هذه الظرفية فوق كل اعتبار، كما طالب أصحاب المطاعم بحي السلام من السلطات التدخل من أجل إعادة الأمور إلى وضعها الصحيح ومنع كل تسيب أو خرق للقانون، “ويبقى القانون فوق الجميع”.