برلماني يهاجم العثماني ” أنتم حكومة فاشلة..ستقتلون الشعب”

بلوس2419 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
سياسة
برلماني يهاجم العثماني ” أنتم حكومة فاشلة..ستقتلون الشعب”

هاجم عبد السلام اللبار رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس المستشارين، فرئيس الحكومة سعد الدين العثماني اليوم الثلاثاء في الجلسة الشهرية المتعلقة بالسياسة العامة ، المخصصة لموضوع “الاستراتيجية الوطنية للتلقيح ضد وباء كورونا” ، بسبب تأخر وصول لقاح كورونا ،داعياً إياه إلى الإستقالة بسبب فشل الحكومة في الوفاء بعهودها.

و قال اللبار في مداخلته : “أنتم حكومة فاشلة و غتقتلو المغاربة لأن الدواء داخل فالأمن القومي للبلاد … صرحتم لنا بأنه في 15 دجنبر غنبادو التلقيح في حين أن منظمة الصحة العالمية لم تصادق على لقاح سينوفارم إلا في 31 دجنبر ، و صرحتم أيضا السيد رئيس الحكومة بعظمة لسانكم أن المغاربة غيكونو من 10 دول الأوائل .. واش عارفين اننا اليوم كاين 31 دولة لي بدات و 7 دول أخرى فهاد الاسبوع غيوصل ليها اللقاح ومصاب نكونو من 100 الأوائل .. هادشي كامل كيفقد المصداقية ديال الحكومة و تصريحاتكم”.

و أضاف اللبار : ” متى سنلقح و اين هو اللقاح و أي نوع من اللقاح اخترتم .. السيد وزير الصحة قال لنا أننا سنصوم رمضان بخير و على خير و فيناهو .. اليوم المغاربة ينتظرون منكم تقولو لينا متى يتم اللقاح حتى ولو بعد عام لأن المغاربة ولفو الصبر خصهوم غي الصراحة وماضحكوش عليهوم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة