ورزازات:ضبط سمسارين للمحاكم بعد كمين

بلوس2419 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
حوادث
ورزازات:ضبط سمسارين للمحاكم بعد كمين

أحالت الشرطة القضائية التابعة للأمن الجهوي بورزازات، ، على وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة، متهمين تورطا في النصب والاحتيال بإيهام المتعاملين معهما، بالتدخل لدى القضاة في الملفات المعروضة عليهم، لانتزاع أحكام لصالحهم أو الإفراج عن معتقلين.

وقد ضبط السمسارين،متلبسين داخل مقهى راق بالمدينة، إثر كمين محكم أشرفت عليه النيابة العامة، ونفذته عناصر من الشرطة القضائية بالزي المدني.
وحسب إفادات المصادر نفسها، فإن المتهمين أوهما امرأة بقدرتهما على التدخل لفائدة ابنتها المعتقلة في ملف معروض على قاضي التحقيق، ومدتهما بمبلغ مالي للقيام بالتدخل، كما أنهما أوهماها بعلاقتهما بالقاضي الذي ينظر في الملف، إذ كانا يلجان المحكمة ويخرجان منها لإيهامها بحظوتهما داخل الفضاء المخصص للمتقاضين. ويتعلق الملف القضائي موضوع التدخل بتهمتين وجهتهما النيابة العامة لابنة المرأة، وهي المشاركة في الاتجار في المخدرات وعلاقة غير شرعية.

واشتبهت المرأة في السمسارين، إثر عدم إطلاق سراح ابنتها بعد عرضها على قاضي التحقيق، لتعاود الاتصال بهما وتستفسرهما عن سبب عدم تحقق مزاعمهما، فطلبا منها مبلغا إضافيا، فقررت تحديد موعد معهما بمقهى معروف بوسط المدينة، إلا أنها قبل ذلك سجلت شكاية في الموضوع وأبلغت وكيل الملك بما تعرضت له، ليحيلها على فرقة الشرطة القضائية، التي استمعت إليها ونسقت معها للإيقاع بالمتهمين متلبسين.

الصباح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة