أكادير: توقيف عصابة لترويخ الأقراص المخدرة

بلوس2431 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
مجتمع
أكادير: توقيف عصابة لترويخ الأقراص المخدرة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بناء على معطيات من المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من توقيف ثلاثة أشخاص من بينهم امرأة، تتراوح أعمارهم ما بين 20 و26 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف اثنين من المشتبه فيهم على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة تيكيوين، مباشرة بعد وصولهما على متن حافلة لنقل المسافرين، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهما على 1350 قرصا مخدرا، من بينها 1080 قرصا من نوع “ريفوتريل” و270 قرصا من نوع “إكستازي”، علاوة على هاتفين محمولين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية عن تحديد هوية شخص ثالث يشتبه في تورطه في أنشطة هذه الشبكة الإجرامية، تم توقيفه بمدينة إنزكان، علاوة على حجز دراجة نارية لا تتوفر على لوحات ترقيم وهاتف محمول كانا بحوزته، وفقا للمصدر ذاته.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة