أرباب “الجيتسكي” بامي ودار يطالبون الوالي بالتدخل

بلوس241 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
مجتمع
أرباب “الجيتسكي” بامي ودار يطالبون الوالي بالتدخل

طالبت جمعية الانصاف لارباب جيتسكي امي ودار والي جهة سوس ماسة عامل عمالة اكادير ادوتنان بالتدخل الفوري وفتح تحقيق في محاولة غير قانونية لتفويت رخصة شركة كراء الدراجات المائية جيتسكي بشاطئ25كلم وكدا وضع حد لكل الاخبار التي تروج بين مسيري هده الشركات حول هدا الموضوع والذي سيعتبر خرقا قانونيا لمانصت عليه الدورية المشتركة بين وزارة الداخلية ووزراة التجهيز والنقل واللوجستيك والوزير المنتدب لدي رئيس الحكومة المكلف بادارة الدفاع الوطني سنة 2013 المتعلقة بترخيص كراء الدرجات المائية في الشواطى المسموح بها اضافة الي الدورية المشتركة بين وزارة الداخلية ووزارة التجهيز والنقل واللوجستيك 2018.

و اكدت الجمعية في بلاغ لها انالطاقة الاستعابية للدراجات المائية لن تتحمل المزيد خاصة في فصل الصيف حيت بلغ عدد الشركات التي تزاول هدا النشاط بجماعة اورير وتاغزولت مايفوق تماني شركات اما جماعة تامري فتزيد عن اتنا عشر شركة بالاضافة الي الدرجات المائية الخاصة ،وان اي زيادة عن هدا الحد سيشكل خطرا وتهديدا لامن وسلامة المصطفين و مسيري الشركات.
و أضافت الجمعية في ذات البلاغ انها ترفض رفضا قاطعا اي خروقات دخيلة و غير قانونية قد تشوب هذا الميدان او تعرقل السير العادي والقانوني المعترف به للحصول علي هذه الرخص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة