BIG HEADER

المغرب يُغلق حدوده مع الهند بسبب انتشار كورونا المتحورة

Hamid Biouaraine
2021-04-24T02:05:21+00:00
2021-04-24T02:06:45+00:00
وطني
Hamid Biouaraine24 أبريل 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
المغرب يُغلق حدوده مع الهند بسبب انتشار كورونا المتحورة

علقت السلطات المغربية جميع الرحلات الجوية من وإلى دولة الهند، وذلك في إطار التدابير الاحترازية ذات الصلة بمنع تفشي السلالات الجديدة للجائحة، وذلك بعد تسجيل هذه الأخيرة لمستويات قياسية على المستوى العالم في إصابات كورونا، بتجاوزها 300 ألف حالة في ظرف 24 ساعة.

وأعلن المكتب الوطني للمطارات مساء يوم الجمعة 23 أبريل الجاري، تعليق السلطات المغربية للرحلات الجوية من وإلى الهند بدءا من يوم السبت وإلى إشعار آخر.

يذكر أن المغرب، أعلن تعليق الرحلات الجوية مع 53 دولة، إلى أجل غير مسمى، للحد من انتشار فيروس كورونا،  ويتعلق الأمر بكل من ألبانيا ، بلغاريا، الجزائر، تونس، قبرص، استونيا، هنغاريا، لتوانيا، ليتوني، لوكسمبورغ ، مالتا ، رومانيا ، فرنسا ، إسبانيا، صربيا، سلوفاكيا، سلوفينيا ، مالي ، غانا ، الكونغو ، غينيا كوناكري ، ليبيا ، الأرجنتين .

بالإضافة إلى البوسنة و الهرسك، بوتسوانا ، الكاميرون ، كرواتيا ، موزامبيق ، بولونيا ، النرويج ، فينلندا ، اليونان ، لبنان ، الكويت، مصر، إيطاليا، بلجيكا ، تركيا ، سويسرا ، هولندا ، المانيا ، النمسا ، البرتغال ، السويد ، أوكرانيا ، التشيك ، أستراليا ، ايرلندا ، البرازيل ، نيوزليندا ، بريطانيا ، جنوب افريقيا ، الدنمارك.