حركة تنقيلات في كبار ضباط الدرك على خلفية مخدرات طنجة

بلوس243 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
متفرقات
حركة تنقيلات في كبار ضباط الدرك على خلفية مخدرات طنجة

أفرجت القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط، عن حركة تنقيلات استثنائية جزئية في صفوف كبار ضباط الجهاز على صعيد بعض القيادات الجهوية وسرايا الدرك على الصعيد الإقليمي.
وأصدرت القيادة العليا للدرك الملكي، مساء الجمعة الماضي، قرارا يقضي بإعفاء الكولونيل ماجور محمد الغربي من منصب القائد الجهوي للدرك الملكي بطنجة، وإلحاقه بالقيادة العليا بالعاصمة الرباط دون تكليفه بأي مهمة، بعد أن قضى أزيد من سنة وهو على رأس هرم الدرك الملكي بالجهة الشمالية.
وشمل القرار، الذي نزل كالصاعقة على جهاز الدرك بعاصمة البوغاز، مجموعة من الإعفاءات والتنقيلات، التي يرجح أنها إجراءات ذات طابع تأديبي، صدرت بناء على تقارير أنجزتها الفرقة الوطنية للدرك الملكي بخصوص قضية المخدرات، التي ضبطت مخبأة داخل الميناء العسكري بمنطقة القصر الصغير، وهم القرار بالدرجة الأولى الملازم نبيل الستي، الذي كان يقوم بمهمة نائب القائد الجهوي، وكذا رئيس السرية البحيرة بميناء طنجة المتوسط، اللذين نقلا إلى القيادة العليا بالرباط دون مهمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة