الأحرار يُعين “سمير بيواراين” منسقاً محلياً بجماعة سيدي بيبي

بلوس2429 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
سياسة
الأحرار يُعين “سمير بيواراين” منسقاً محلياً بجماعة سيدي بيبي

بلوس24 | سيدي بيبي

عٌلم من مصدر موثوق، أن حزب التجمع الوطني للأحرار  بجهة سوس ماسة، عين مؤخراً، الإطار سمير بيواراين منسقا محليا لحزب الحمامة بجماعة سيدي بيبي إقليم اشتوكة ايت باها.

ووفق مصادر “بلوس24”، أفادت انه بعدما حظي الإطار سمير بيواراين بثقة الأحرار، وتعيينه منسقا محليا لحزب “الحمامة”، تم وضع الثقة في شخصه لقيادة حزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة سيدي بيبي في الانتخابات الجماعية المقبلة، وذلك في إطار إعطاء فرصة  لنخب وكوادر جديدة لم يسبق لها الترشح.

وقال سمير بيواراين، في حوار هاتفي مع الجريدة  “بمناسبة تعييني منسقا محليا وتزكيتي لقيادة حزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة سيدي بيبي، في الاستحقاقات الانتخابية الجماعية 2021، أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لمكونات الحزب محليا، اقليميا، جهويا ومركزيا على هذه الثقة الموضوعة في شخصي متمنيا أن أكون عند حسن ظن ساكنة جماعة سيدي بيبي وأن أعمل جاهدا لخدمة الصالح العام.”

وللإشارة فإن الإطار سمير بيواراين فاعل جمعوي، معروف بطيبة أخلاقة ودفاعه المستميت على مصالح وإنشغالات ساكنة جماعة سيدي بيبي، ويترأس العديد من الجمعيات التي تشتغل في المجال الاجتماعي، وبرامج الإدماج الاجتماعي ومحاربة الأمية ومواجهة الفقر والهشاشة ومحاربة الإدمان على مستوى إقليم شتوكة أيت باها وجهة سوس ماسة.

وظل المنسق المحلي الجديد لحزب الحمامة بدون إنتماء سياسي، رغم تواجده بالساحة وعمله الميداني سواء على المستوى الجمعوي أو مبادراته الاجتماعية والإنسانية لفائدة الساكنة، قبل أن يقرر هذه السنة خوض غمار الانتخابات الجماعية باسم التجمع الوطني للأحرار، رغم تهافت العديد من الأحزاب من أجل المراهنة عليه ودخول منافسةالفوز بالاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة