freres de sang

المعلم والعالمي وأمير الطرب يجتمعون في”السهرة صبّاحي”

بلوس24
فن وثقافة
بلوس2411 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
المعلم والعالمي وأمير الطرب يجتمعون في”السهرة صبّاحي”

في خليط سحري ومزيج فريد بين ألوان وأنماط موسيقية مختلفة، طرح الثلاثي سعد لمجرد والموزع المغربي نادر الخياط، المعروف بـ”ريدوان”، والتونسي صابر الرباعي “تريو” غنائيا بعنوان “السهرة صباحي”.

وجمع “التريو”، الذي تم تقديمه باللغتين العربية والإنجليزية، بين اللون الغربي للفنان سعد لمجرد والصوت الطربي للتونسي صابر الرباعي، مع توزيع وصوت مختلف للعالمي “ريدوان”.

ورغم أن العمل الفني يجمع بين الثلاثي، فإنّ “المعلم” قام بتسجيل وتصوير المقاطع الخاصة به بأحد الأستوديوهات بالعاصمة الفرنسية حيث يقيم حاليا، فيما تم تسجيل الجزء المتعلق بـ”ريدوان” والرباعي بالإمارات.

وتحمل الأغنية، التي طرحها الثلاثي على منصة “يوتيوب”، طاقة إيجابية تتناسب مع أجواء فصل الصيف. وقد كتب كلماتها باللغة العربية سليم عبد الله، أما كلماتها باللغة الإنجليزية فكتبها RedOne & pat devine

وقال صابر الرباعي إنّ الملحن والشاعر سليم عبدالله قدم له الأغنية في بداية الأمر ليغنيها بمفرده، غير أنه فكّر في إضافة صوت آخر، فتحدث مع “ريدوان”، الذي تحمّس كثيراً للأغنية، ووصفها بأنها ستكون “خرافية”، ثم برزت فكرة إضافة صوت ثالث ووقع الاختيار على لمجرد.

وعن تعاونه مع الفنانَيْن المغربيَّيْن، قال الفنان التونسي إن “ريدوان” تمكن من النجاح مع فنانين عالميين، فيما وصف لمجرد بأنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ولوناً خاصاً به.