قضاة الاستئناف يحتفون بالأستاذين شداد وخبان لتكريس ثقافة الاعتراف

بلوس2416 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
متفرقات
قضاة الاستئناف يحتفون بالأستاذين شداد وخبان لتكريس ثقافة الاعتراف

تم أمس الخميس 15 يوليوز الجاري تنظيم حفل توديع الأستاذين القاضيين مولاي إدريس شداد المستشار لدى محكمة الاستئناف بأكادير الذي عين مستشارا لدى محكمة النقض وعبد اللطيف خبان الذي انتقل إلى محكمة الاستئناف بمراكش.

WhatsApp Image 2021 07 16 at 11.03.44 - بلوس24 | Plus24

وتأتي هاته المبادرة المهنية النبيلة من قبل قضاة محكمة الاستئناف بأكادير، بما فيهم القضائين الواقف والجالس، احتفاء بما أسداه الأستاذان المحتفى بها من خدمات جليلة لمنظومة العدالة بهاته الدائرة الاستئنافية تثمينا لمجهوداتها ونبل رسالتهما القضائية. وهو ما أكدته الشهادات المقدمة في حق المحتفى بهما.

ويعد الأستاذ مولاي إدريس شداد، الذي شغل مهاما قضائية متعددة بين تاونات وكلميم وإنزكان (رئيس غرفة) إلى محكمة الاستئناف بأكادير، قامة قضائية جمع بين نبل رسالة منظومة العدالة ورجل القضاء الوازن المتزن، فكان له حظه الوافر من التوقير والهبة والتقدير من قبل الفاعلين داخل الجهاز وخارجه.

WhatsApp Image 2021 07 16 at 11.03.44 1 - بلوس24 | Plus24

وعرف عن الأستاذ شداد كونه رجل تواصل بامتياز، يشارك في التأطير والمواكبة والتوجيه، داخل لقاءات وندوات تنظمها الودادية الحسنية للقضاة وهيئة المحامين لدى محاكم الاستئناف بأكادير وكلميم والعيون، في كليات الحقوق، آخرها تمثيليته اليوم الجمعة 16 يوليوز الجاري، للمجلس الأعلى للسلطة القضائية في ندوة “المحاكمة العادلة بعد 10 سنوات على نفاذ دستور 2011” التي ستحتضنها قاعة الندوات لدى هيئة المحامين بأكادير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة