بامي يغير جلده السياسي نحو الأحرار والأخير يرشحه وكيلا في الانتخابات الجهوية بسوس

بلوس2419 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
سياسة
بامي يغير جلده السياسي نحو الأحرار والأخير يرشحه وكيلا في الانتخابات الجهوية بسوس

عين حزب التجمع الوطني للأحرار البامي سعيد ضور (برلماني الأصالة والمعاصرة باشتوكة أيت باها) وكيلا للائحة “الحمامة” في الانتخابات الجهوية التي ستجرى في شتنبر 2021.

جاء ذلك، خلال اجتماع عقده حزب التجمع الوطني للأحرار، أمس الأحد 17 يوليوز الجاري، باشتوكة أيت باها، بحضور رئيس التنظيم السياسي للأحرار عزيز أخنوش.

وبحسب معطيات حصل عليها موقع “بلوس24″، فإن الاجتماع شكل مناسبة للتداول وتنصيب مرشحي “الحمامة” في عدد من الجماعات الترابية باشتوكة أيت باها، وفي انتخابات الغرف المهنية برسم اقتراع 2021.

img 20210719 wa00041951999037571889228 1 - بلوس24 | Plus24

يشار إلى أن البرلماني سعيد ضور باسم الأصالة والمعاصرة والذي غير جلده السياسي نحو التجمع الوطني للأحرار، سبق وأن ترشح باسم الاتحاد الدستوري، ليغير المسار السياسي نحو حزب الاستقلال، ويستقر في كل مرحلة انتخابية برمز أو لون سياسي جديد.
وسبق لحزب التجمع الوطني للأحرار أن زكى سعيد كرم (حزب الاستقلال) الذي جردته المحكمة الدستورية من مقعده البرلماني باسم “الميزان”وعدم توافقه مع عبد الصمد قيوح المنسق الجهوي للتنظيم الاستقلالي، ليغير بدوره جلده السياسي نحو “الحمامة” وينتدب وكيلا باسمها في الانتخابات البرلمانية لعام 2021، في وقت يتحدث فيه عن كون ابنه هو من سيرشحه بعدما جرد من مقعده البرلماني بسبب حكم قضائي صدر في حقه، يشرح مصدر موقع “بلوس24”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة