سيدي بيبي: توقيف قاصر متورط في جريمة قتل

بلوس2423 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
حوادث
سيدي بيبي: توقيف قاصر متورط في جريمة قتل

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي بيبي، بإقليم اشتوكة آيت باها، من توقيف قاصر، يبلغ عمره حوالي 17 سنة، في مركز الجماعة الترابية بلفاع؛ وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة سلاح أبيض المفضي إلى الموت.

وكان القاصر المشتبه فيه قد عرض، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم في دوار “دراير” بجماعة سيدي بيبي، شابا يبلغ من العمر 18 سنة، لطعنات بواسطة سلاح أبيض بأنحاء متفرقة من جسده. واستطاع المفارق للحياة الوصول إلى ثكنة الوقاية المدنية، وجرى نقله إلى مستشفى بيوكرى.

وأمام الوضعية الصحية الحرجة التي كان عليها الضحية، جرى توجيهه إلى المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجروحه الغائرة ونزيف حاد ناجمة عن طعنات السلاح الأبيض.

وبأمر من النيابة العامة باستئنافية أكادير، وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معه حول ظروف وملابسات وأسباب اقترافه لهذه الجريمة. كما حجزت الأداة المستعملة في إزهاق روح الضحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة