طانطان: شاطئ الوطية .. حملات تحسيسية وتوعوية مكثفة

بلوس2425 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
مجتمع
طانطان: شاطئ الوطية .. حملات تحسيسية وتوعوية مكثفة

تتواصل بشاطئ الوطية (إقليم طانطان) الحملات الحسيسية التوعوية التي تشرف عليها السلطات المحلية والمصالح الأمنية بشراكة مع فعاليات المجتمع المدني بالمدينة، لحث المواطنين والمواطنات على الالتزام التام بالإجراءات الصحية الاحترازية، للحد من تفشي وباء كورونا، حيث يعرف شاطئ الوطية توافد المصطافين لقضاء العطلة الصيفية.

الحملة التي جابت أمس “كورنيش” المدينة، الذي يعتبر الوجهة الرئيسية للمصطافين، تزامنا مع إرتفاع درجات الحرارة التي تعرفها البلاد، تروم توعية الساكنة و الزوار بأهمية إحترام التدابير الوقائية لإحتواء جائحة كوفيد – 19 ، لاسيما إرتداء الكمامات الواقية والالتزام بقواعد النظافة والتباعد الجسدي، وكذا تجنب الإزدحام والتجمعات غير الضرورية، بالإضافة إلى توزيع أدوات التعقيم و ملصقات التشوير.

وتشكل هذه الحملات مناسبة لدعوة ساكنة مدينة الوطية و زوارها الذين يقصدوها لقضاء العطلة الصيفية، لتوخي الحيطة والحذر والتقيد بشكل صارم بالتدابير الوقائية، لضمان قضاء العيد و العطلة بين الأهل والأحباب في ظروف جيدة وسليمة وتفادي أي إنتكاسة صحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة