BIG HEADER

طانطان: المجلس الإقليمي يصادق على اتفاقيات تهم مجالات اجتماعية ورياضية

بلوس24
مجتمع
بلوس2427 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
طانطان: المجلس الإقليمي يصادق على اتفاقيات تهم مجالات اجتماعية ورياضية

صادق المجلس الإقليمي لطانطان، امس الاثنين 26 يوليوز 2021، خلال دورة استثنائية على عدد من اتفاقيات شراكة وتعاون تهم عدة مجالات لا سيما منها الريضاية والاجتماعية .

و صادق أعضاء المجلس خلال الدورة، التي حضرها عامل الإقليم عبد اللطيف الشاذلي، على إتفاقية شراكة بين المجلس و جماعة بن خليل، من أجل وضع آلة حفر من الحجم الصغير “Tractopelle” رهن إشارتها، لتعزيز و تقوية البنية التحتية بالجماعة.

كما تمت المصادقة بالإجماع على إتفاقية شراكة بين المجلس و جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي و أعوان جماعة طانطان، من أجل تحويل مبلغ 600 ألف درهم لفائدة الجمعية قصد إنجاز أشغال التجهيزات الأساسية للمجموعة السكنية “الهدى” بجماعة الوطية.
وبموجب الاتفاقية تلتزم الجمعية بتخصيص المبلغ في إنجاز التجهيزات الأساسة يالمجموعة السكنية و تتبع مختلف مراحل اللإنجاز و مراقبتها، و السهر على مطابقة العمليات لمواصفات الجودة، طبقا للقوانين المعمةل بها في هذا الشأن.

وتم خلال الدورة المصادقة على ملحق تعديلي لإتفاقية شراكة و تعاون، بين المجلس و الجمعية الرياضية نهضة طانطان لكرة القدم، قصد إنجاز المشروع الخاص بالمشاركة في بطولة القسم الوطني الثاني هواة لكرة القدم، و مسابقة كأس العرش و تأهيل الكرة القاعدية بالمدرسة الرياضية للفئات الصغرى لكرة القدم بمدينة طانطان، وذلك بمبلغ 500 ألف درهم.
وتم تأجيل النقطة المتعلقة بعرض حول واقع الإستثمار و تطور عدد المشاريع الإستثمارية بإقليم طانطان.