السادسة بدلاً من التاسعة..تغيير جديد مرتقب في توقيت الإغلاق الليلي

بلوس247 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
متفرقات
السادسة بدلاً من التاسعة..تغيير جديد مرتقب في توقيت الإغلاق الليلي

بدأت العديد من المصادر المتفرقة، تتكلم حول أنه من المتوقع أن يطرأ تغيير جديد في توقيت الإغلاق الليلي، والذي قد يتحول إلى السادسة مساء عوض الساعة التاسعة ليلا، وهو ما قد يخلق ردود فعل عنيفة وقوية بحكم الضرر الاقتصادي والنفسي والاجتماعي الذي تتسبب فيه هاته القرارات،  في الوقت الذي يرى آخرون أن الأمر ضروري ولابد منه في ظل الارتفاع المدهل والكبير لعدد الإصابات بفيروس covid19 ، خلال الأيام الأخيرة، بل حتى أن  بعض المستشفيات دخلت في مرحلة خطيرة بفعل كثرة المصابين بفعل الارتفاع الملحوظ في الحالات الحرجة بغرف الإنعاش.

وفي نفس السياق، ذكرت مصادر مطلعة، إن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، من المرتقب أن يقوم بإجتماع وبشكل عاجل بوزير الصحة وأعضاء اللجنة العلمية، من أجل دراسة التطورات الأخيرة المتعلقة بالحالة الوبائية في المملكة وسبل مواجهة هذا الارتفاع في معدل الإصابات خاصة مع عطلة الصيف التي تعرف تنقلات كثيفة للمواطنين.

وأفادت ذات المصادر، أنه من الرائج أن يشهد الأسبوع المقبل حسم الحكومة في قرار فرض الحجر الصحي الشامل على مستوى المملكة جراء تسجيل ارتفاع قياسي في عدد الإصابات بفيروس كورونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة