بعد أن قضى 17 سنة ببرشلونة “ميسي” يودع فريقه بالدموع

بلوس248 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
رياضة
بعد أن قضى 17 سنة ببرشلونة “ميسي” يودع فريقه بالدموع

ودع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه برشلونة، بعدما قضى قرابة 17 سنة في الفريق الأول، وذلك خلال ندوة صحفية تقام حاليا بملعب “الكامب نو”.

ودخل ميسي في نوبة بكاء شديد قبل بداية الندوة، حيث ظهرت معالم التأثر والحزن بادية على محياه قبل أن يشرع في تقديم كلمته للحضور والإجابة على أسئلة الصحفيين.

https://www.instagram.com/p/CSUAC9iDOaC/?utm_medium=copy_link

وقال ميسي بخصوص مغادرة برشلونة: ” أشياء كثيرة تمر بذهني، وحتى الآن لا أصدق ما يحدث أنني سأترك هذا النادي وارحل عنه وسوف أغير حياتي، أعتقد أنني قضيت 16 سنة في الفريق الاول، الان يجب ان ابدأ من الصفر واقوم بتغيير كبير”.

وأضاف: ” برشلونة فعل كل ما بوسعه، النادي ولابورتا لكنهم قالوا بعد ذلك أن بقائي غير ممكن بسبب قوانين الليغا، الموسم الماضي كنت مصمما على الرحيل، لكن هذا الموسم كنت متأكدا من بقائي مع النادي”.

https://www.instagram.com/p/CSUAC9iDOaC/?utm_medium=copy_link

وتابع: “اليوم تأتي لحظة الوداع، سنوات طويلة قضيت حياتي هنا منذ الصغر، منذ سن 13. بعد اكثر من 20 سنة ارحل انا وزوجتي وابنائي، عشت هنا في هذه المدينة كل هذه السنوات الرائعة وحتى لو رحلت من هنا سنعود يوما ما، اتمنى أن اعود لكي أكون جزء من النادي في المستقبل”.

وحول وجهته القادمة شدد: “باريس سان جيرمان هو احتمال، في هذا الوقت ليس لدي أي اتفاق مع أي نادي، بعد البيان كان هناك العديد من الأندية التي كانت مهتمة. لكن ليس لدي أي شيء مغلق لكنني في مفاوضات حاليا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة