حقيقة أنباء “القرار الجديد” المتعلق بالإغلاق على الساعة 6 مساءاً

بلوس249 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
مجتمع
حقيقة أنباء “القرار الجديد” المتعلق بالإغلاق على الساعة 6 مساءاً

تداولت من جديد بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية اليوم الأحد، أنباءً عن اتخاذ الحكومة قرارا يقضي بإغلاق المقاهي والمطاعم والقاعات السينمائية والمسارح وقاعات الحفلات والأندية والقاعات الرياضية والحمامات وقاعات الالعاب وملاعب القرب، في وجه العموم من يوم الاثنين ابتداءً من الساعة السادسة مساء، وحتى إشعار آخر.

في هذا الإطار، نفى البروفسور شكيب عبد الفتاح؛ عضو اللجنة العلمية لتتبع وتدبير جائحة فيروس “كورونا”، في تصريح لـه ، الأنباء المتداولة بخصوص قرار الاغلاق ابتداء من الساعة السادسة مساء، الذي تروجه بعض الصفحات والمواقع.

من جهة أخرى، كشف مصدر مطلع “أن اللجنة العلمية كانت قد اقترحت المزيد من التشديد في الإجراءات والتدابير الاحترازية، لمواجهة التفشي الكبير للفيروس في الآونة الأخيرة على المستوى الوطن.

  • وأكد المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته، أن إجراءات التشديد الأخرى التي أوصت بها اللجنة العلمية، تقضي بتقديم ساعات الإغلاق أكثر، إلى السادسة مساءا أو ما قبلها، وإغلاق مدن أخرى، وتقييد التنقل داخل بعض المدن المغلقة، وذلك حتى تتمكن السلطات الصحية من استعادة السيطرة والتحكم في انتشار الفيروس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة