القضاء يرفض السراح المؤقت لوكيل الأحرار المتلبس برشوة وتأخير  قضيته حتى الأربعاء المقبل

بلوس2410 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
سياسة
القضاء يرفض السراح المؤقت لوكيل الأحرار المتلبس برشوة وتأخير  قضيته حتى الأربعاء المقبل

رفضت غرفة الجنح التلبسية لدى المحكمة الابتدائية في كلميم، أمس الاثنين 9 غشت الجاري، منح السراح المؤقت وكيل لائحة الحمامة (صنف التجارة) المنتسب لحزب التجمع الوطني للأحرار في الانتخابات المهنية التي جرت يوم الجمعة 6 غشت الجاري.

وبحسب معلومات حصل عليها موقع “بلوس24″، فقد رفضت هيئة الحكم الطلب الذي تقدم به دفاع المتهم (ل.أ) عبر محاميه، لتقرر المحكمة مواصلة الاحتفاظ به رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي في كلميم، مع مواصلة إجراءات محاكمته في حالة اعتقال، بعد أن تم تأخير جلسة محاكمته إلى غاية يوم الأربعاء 11 غشت الجاري.

وتعود تفاصيل النازلة إلى مساء يوم الجمع 6 غشت الجاري، تزامنا مع يوم الاقتراع في انتخابات الغرف المهنية، حينما تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وكيل لائحة “الحمامة”، وهو بصدد توزيع أموال على ناخبين من أجل حثهم على التصويت عليه، فتحت على إثرها النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية في كلميم تحقيقا أفضى إلى توقيف ثلاثة أشخاص، على رأسهم وكيل لائحة “الحمامة”.

وعلى الرغم من أن التنسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار، أكدت بدورها أنها “فتحت تحقيقا في القضية ستترتب عنه إجراءات، غير أنها إلى حدود اليوم لم تكشف عما اتخذ في حق وكيل لائحتها في الانتخابات المهنية”، في انتظار القرار القضائي بإدانته أو تبرئته في أول ملف قضائي يسقط ضحية رشوة قبيل الاستحقاقات الانتخابية الجماعية والبرلمانية لاقتراع 8 شتنبر المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة