عزاوي برلمانية البام  ترحل وتقود لائحة “الوردة” في جماعيات “أكدال”

بلوس2418 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
سياسة
عزاوي برلمانية البام  ترحل وتقود لائحة “الوردة” في جماعيات “أكدال”

رحلت البرلمانية ابتسام عزاوي عن حزب الأصالة والمعاصرة لتغير جلدها السياسي وتترشح باسم لائحة “الوردة” للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في الانتخابات الجماعية وكيلة لدائرة “أكدال الرياض” بالعاصمة المغربية الرباط.

وجاء قرار التحاق ابتسام عزاوي برلمانية الأصالة والمعاصرة صوب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية إثر التوثر الذي شهدته العلاقة بينها بين عبد اللطيف وهبي أمين عام “البام” منذ مؤتمره الأخير لعام 2020، اضطرت على إثره تجميد عضويتها ضمن فريق حزبها البرلماني في فبراير عام 2021.

img 20210818 wa00108342471531736137847 - بلوس24 | Plus24

وأوضح عزاوي ، في تدوينة نشرها على صفحتها الرسيمة “فايسبوك”، أنها “سعيدة بتقاسمي معكم خبر ترشحي للإنتخابات الجماعية المقبلة وكيلة للائحة حزب “الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بدائرة أكدال الرياض ، وأن حماسي لا حدود له لخوض هذا التحدي الجديد في مساري السياسي وخدمة ساكنة مدينتي الرباط وساكنة المقاطعة التي أنتمي إليها أكدال الرياض.

وبررت البرلمانية السابقة للأًصالة والمعاصرة عزاوي مغادرتها “الجرار” بقولها: استقالتي ليست أبدا بسبب شخص معين، ولا إشكال شخصي لدي مع أي كان، بل إن علاقاتي الاجتماعية متميزة مع جميع أعضاء الحزب، وأديت واجبي كاملا إلى آخر دقيقة بالبرلمان، وأنتجت حصيلة عملي في ما يزيد عن 120 صفحة، وأعتقد أنه جاء وقت تقديم الاستقالة من الحزب”، وفق توضيحاتها الكتابية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة