سكان سيدي بيبي يتفاعلون مع القاءات التواصلية للأحرار حول برنامج التغيير

بلوس247 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
سياسة
سكان سيدي بيبي يتفاعلون مع القاءات التواصلية للأحرار حول برنامج التغيير

في ظل انطلاق العد العكسي للساعات القليلة الفاصلة عن 8 شتنبر، والذي يعتبر تاريخا رسميا لحسم نتيجة الانتخابات الجهوية والتشريعية الجارية، واصل ممثلوا حزب التجمع الوطني للأحرار اليوم لقاءاتهم مع المواطنين في مختلف دواوير جماعة سيدي بيبي من أجل تبسيط مفاهيم إلتزامات البرنامج الانتخابي للتجمعيين.

WhatsApp Image 2021 09 07 at 21.33.57 1 - بلوس24 | Plus24

وجال على أوسع نطاق، عدد من أعضاء الحزب التجمعي بين ازقة “دواوير جماعة سيدي بيبي” من أجل ترسيخ مبادى الثقة مع ساكنة الجماعة وتاكيد ما يلتزم به الحزب من إجراءات رامية للنهوض بقطاع الادارة المغربية وتيسير ولوج المواطن إليها، وكذا تحسين قطاع الصحة والتعليم والحماية الاجتماعية والتشغيل.

وفي تصريح للمنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة سيدي بيبي ” سمير بيواراين “، أكد من خلاله أن برنامج الحزب يقوم أساسا على مبادئ توجيهية، يتعلق أولها بمأسسة إعادة التوزيع الاجتماعي.

WhatsApp Image 2021 09 07 at 21.51.46 1 - بلوس24 | Plus24

وحسب ما جاء في البرنامج الانتخابي، فإنه لتحقيق هذه الغاية، سيتم السهر على تنفيذ الورش الملكي القاضي بتعميم الحماية الاجتماعية وتعزيز مسؤولية الدولة ودورها المركزي في الحد من الفقر والفوارق الاجتماعية.

ويتمثل المبدأ الثاني في وضع الرأسمال البشري في صلب النموذج التنموي، ومن أجل ذلك يعتبر خلق فرص الشغل وتحسين العرض الصحي والتعليمي ضمن أولويات عمل حزب الحمامة.

WhatsApp Image 2021 09 07 at 21.29.43 1 - بلوس24 | Plus24

أما المبدأ الثالث، فيتعلق بجعل كرامة كل مواطن كمبدأ موجه للفعل العمومي. ولبلوغ هدا الهدف، يقول المنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة سيدي بيبي ” سمير بيواراين “، سيتم العمل على محاربة الفوارق المجالية واللامساواة في معاملة المواطنين، من خلال توفير خدمات عمومية ذات جودة عالية وتقريبها ما أمكن من المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة